إباء / بقلم: الهادي العثماني

إبـــاء
~~~
أنا شاعر أعرف من أكونْ
ولست أهونْ
 وأقسمت للشعر ألاَّ أخونْ
وإن ساوموني على الصدق يوما، 
 أقول خسئتم فذا لا يكونْ
*          *           *         
أنا شاعر بالقصيدة أحفلْ
ولا أتطفّل ْ
وأقسمت ألاَّ أكون مغفّلْ
وألاّ أصدِّق بعض الظنونْ
وألاّ أغني لغير الجمال
 وسحر العيونْ
فلا أمدح غير حسناء ترفلْ 
فأكتب شعرا بها أتغزّلْ 
أشدّ القوافي إليها وأرحلْ
بدرب الحنين
وأعرف أنّ الرحيل طويلْ
وأنّ القصيد طريق الجنونْ

تعليقات

المشاركات الشائعة

همسة امان بقلم: إبنك عماد الدين

لغةُ الضادِ… رايةُ الخلود.بقلم فادي عايد حروب (الطياره.فلسطين

السيدة خديجة. بقلم: نــســريـن بـــــدر مـــصــر