دعيني في حزني دعيني / بقلم الأستاذ الشاعر الأديب الدكتور سليم عبد ربه العزب

دعيني في حزني دعيني
دعيني اجتر شجوني
ذكراك سيف في قلبي
قطعني قطع كل شراييني
ووردوك صارت اشواكا
في جرحي باتت تدميني
قلبي قد خلع بيعته
قلبي قد صار يعاديني
يتحرش بي صبح مساء
ويحرض وهمي وظنوني
يعلم ان دروعي قد صدأت
( اسلحتي ماعادت تحميني )
فيعصب بالوهم عيوني
ويغل يساري بيميني
ويسخر من كنز طموحاتي
ويسخر من صمتي وسكوني
ويؤلب ضدي افكاري
ويؤلب اشواقي وحنيني
فدعيني ابحث في الماضي
عن حصن أو كهف يأويني
-------------------------------
سليم عبدربه العزب
مصر في ٨/ ٩ / ٢٠١٩

تعليقات

المشاركات الشائعة

همسة امان بقلم: إبنك عماد الدين

لغةُ الضادِ… رايةُ الخلود.بقلم فادي عايد حروب (الطياره.فلسطين

السيدة خديجة. بقلم: نــســريـن بـــــدر مـــصــر