لما رأتني تبسمت / بقلم الأستاذ الشاعر فؤاد صادق الشرفي (اليمن السعيد

لما رأتني تبسمت
وسكتت...
رمشت بعينيها كأنها
نطقت..
وقالت: ماأروعك!  بثوبك اليماني ..
وراحت تمشي باستحياء وقطفت
زهرة فل وروحي
تعطرت
ولقلبي اختطفت
وسيطرت
على كل إحساسي
وتربعت
على عرش قلبي 
وأقفلت
وكأنها تقول : أنت لي وأنا ملك لك 
وسكتت!!!
بقلمي /أ/ فؤاد صادق الشرفي

تعليقات

المشاركات الشائعة

همسة امان بقلم: إبنك عماد الدين

لغةُ الضادِ… رايةُ الخلود.بقلم فادي عايد حروب (الطياره.فلسطين

السيدة خديجة. بقلم: نــســريـن بـــــدر مـــصــر