كل الشكر و التقدير لجميع القائمين على هذا التكريم الراقي و الشرف الرفيع الذي أفتخر به و أعتز بمنحي عضوية :

 “UNESCO”

" عضوية رواد السلام في العالم" 


و الشكر موصول للأديب الراقي الدكتور د. عبدالرحمن سلطان على رئيس  "أكاديمية سفراء الثقافة العربية"  على عنايته و اهتمامه رعاه الله 

كل التحية لكم مني و كلّ التقدير و الاحترام أيها الكرام

تعليقات

المشاركات الشائعة

همسة امان بقلم: إبنك عماد الدين

لغةُ الضادِ… رايةُ الخلود.بقلم فادي عايد حروب (الطياره.فلسطين

السيدة خديجة. بقلم: نــســريـن بـــــدر مـــصــر