ورثت من الماضي أشجانه .بقلمي: ناديا السمان

 ورثت من الماضي أشجانه  

وصنعت له أسوارا ...

أعود كلما الليل جن وأستسقى

 من النهار أحزانا ..

من قال أن النسيان في الذاكرة

 يطوى وينداح ...

تحصدني الحروف من ثنايا 

واقعي ألتف على الماضي 

وأحيطه ما زالت 

في القلب بقاياه ...

في رؤى أحلامي طيف 

يراودني يملأ الرؤى

سعادة وحبورا  ....

هيا بنا نحلم بين أثواب الشوق 

أيتها التائهة ما بين حقيقة وخيال ...

قلت بعض منك ما زال

 عندي أطوف به بحروف وكلام ...

ولكن هل بعض مني ما زال

 يسكن في غياهب 

هدب الليل أم كان النسيان  ...

                       ناديا السمان

تعليقات

المشاركات الشائعة

همسة امان بقلم: إبنك عماد الدين

لغةُ الضادِ… رايةُ الخلود.بقلم فادي عايد حروب (الطياره.فلسطين

السيدة خديجة. بقلم: نــســريـن بـــــدر مـــصــر